الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| توجيه مهم من "التعليم" بشأن استراحات مراقبي وملاحظي الثانوية العامة 2023

كشكول

انتهت مديرية  التربية والتعليم بالقليوبية من تجهيز استراحات الثانوية العامة 2023 للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023.

وأعلن محمد حسن جاد مسئول استراحات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن الانتهاء من كافة تجهيزات الاستراحات، حيث تفقد استراحات مختلف الإدارات التعليمية.

 وتفقد اليوم استراحات إدارة القناطر الخيرية (استراحة الرجال بمدرسة أبوبكر الصديق الأبتدائية ) و(استراحة السيدات بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ).

 يأتي ذلك استعدادا لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023 ابتداء من  الغد الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 في جميع المحافظات.

وأشار "محمد حسن جاد " إلى أنه تم مراعاة قرب الاستراحات من مقار اللجان، حرصا على راحة الجميع، فضلا عن  تشكيل لجان داخل كل إستراحة للمتابعة اليومية  وتذليل العقبات إن وجدت وعلى وجه السرعة لضمان حسن الإستقبال والضيافة وحفاظا على أمن وسلامة الجميع.

ووجه الشكر والتقدير للجهد المبذول من الجميع ومن مسئولي الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية فى تجهيز الإستراحات مع تطهيرها وتعقيمها وتوفير الخدمات المعيشية للنزلاء بها وتوفير الأجواء المعيشية المناسبة واللائقة بمكانة المعلم.

وشدد على النظافة الدورية للاستراحات في جميع الادارات التعليمية والتهوية الجيدة لضمان سلامة وصحة مراقبي الثانوية العامة.

 وتواصل مع جميع مديري الإدارات التعليمية بضرورة التواصل الفعال مع مسئولي الاستراحات  لضمان راحة وأمان المراقبين.