الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مصرع طالب غرقا أثناء الاستحمام في ترعة بالغربية

كشكول

 

لقي طالب في العقد الثاني من العمر مصرعه غرقا، داخل الترعة المارة بقرية كفر الشيخ مفتاح، التابعة لمركز ومدينة السنطة، بمحافظة الغربية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة، وتم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية.


تلقت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة السنطة، وغرفة عمليات الإسعاف بلاغًا من الأهالي يفيد بغرق طالب داخل أحدي المجاري المائية، بقرية كفر الشيخ مفتاح، بدائرة المركز، أثناء نزولة للاستحمام، هربًا من حرارة الجو.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي، من انتشال الجثة، وبعمل المعاينة والتحريات الأولية، تبين غرق طالب يدعي «محمد.ص.ال» ويبلغ من العمر 14 عاما، ومقيم بذات القرية، أثناء الاستحمام داخل الترعة المارة بالقرية.


وتم التحفظ على الجثة، داخل مستشفى السنطة العام، وندب مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتبين أن سبب الوفاة هو «إسفكسيا الغرق»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.