الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«تعليم شمال سيناء»: حالة إغماء بين الطلبة أثناء امتحانات الثانوية العامة ا

كشكول

أكدت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول للمواد غير المضافة للمجموع، تمت بشكل طبيعي، وهناك نسبة غياب قليلة بين الطلبة، كما تعرض طالب لحالة إغماء نتيجة لشعوره بالإرهاق.


وأضافت مديرية التربية والتعليم، في بيان، أنه لا توجد شكاوى في مادة التربية الدينية، وتم تسليم العصا الإلكترونية لجميع لجان المحافظة، وأيضا جرى تسليم كتيب المفاهيم للطلاب في جميع اللجان، وأوراق البابل شيت كانت كافية.

وفي السياق نفسه، أوضح بيان غرفة العمليات بالمديرية، أنه تم نقل طالب من إحدى لجان مدرسة الشيخ زويد للغات إلى المستشفى بعد شعوره بالتعب وتعرضه للإغماء بسبب الإرهاق أثناء امتحان مادة التربية الدينية وعودته مرة أخرى بعد تحسن حالته الصحية.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة، اليوم، في إدارات محافظة شمال سيناء الست، في 15 لجنة مقسمة على العريش والشيخ زويد ورفح وبئر العبد.

يذكر أن عدد الطلبة المستهدفين لأداء امتحان مادة التربية الدينية 3728 طالبا، حضر منهم 3702 طالبا، وتغيب 26 طالبا، بنسبة حضور 99.3%، وفي مادة التربية الوطنية بلغ عدد الطلبة الحضور 3711 طالبا وطالبة، والغياب 22 طالبا، بنسبة الحضور 99.4%.