الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ميدو: موسم الزمالك كارثي والحديث عن السحر «تمويه»

كشكول

قال أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، أن الموسم المنصرم كان كارثيًا بالنسبة للفريق، بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث، والخسارة من الأهلي برباعية.

الزمالك تعادل مع فاركو 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاتثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

وأنهى الزمالك الموسم في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة عن الأهلي، الذي ضمن اللقب، وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «المحور»: «الزمالك خسر بنتيجة كبيرة أمام الأهلي، المباراة كانت مهمة جدًا من الناحية المعنوية للأبيض، كان من المهم أن يفوز على الأهلي قبل أن يتسلم المنافس درع الدوري».

وأضاف: «الأهلي فعل كل شيء صحيح كي يفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وهو يستحق التتويج، في المقابل الزمالك مر بمشكلات عديدة أدت إلى موسم كارثي».

وتابع: «إدارة الزمالك لم تتخذ قرارات انفعالية ومبالغ فيها، على عكس ما كان يحدث في الماضي».

وأتم: «أوسوريو اعترف بأخطائه في مباراة القمة، لكن بخصوص ما قيل عن السحر، أريد أن أقول إن هناك أشخاصًا يجيدون فن التمويه، عندما تحدث مشكلة يريدون توجيه انتباه الناس إلى جهة أخرى، وهو ما يعرف بسياسة "بص العصفورة"، أعتقد أن هذه السياسة تضر النادي».

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على حساب الزمالك الخميس الماضي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين للدوري.