السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة أسوان تناقش الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية

كشكول

عقد مجلس شئون التعليم والطلاب رقم (113) برئاسة الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، وبحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء المجلس، لمناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بالمنظومة التعليمية بالجامعة.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب خلال المجلس، أن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني قد انتهت وجاري أعمال التصحيح والرصد لسرعة إعلان النتائج وخاصة الفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة، حرصا على مصلحة الخريجين.

كما ناقش المجلس القواعد المنظمة للتحويل ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة ومعاهدها للعام الجامعي القادم، والعمل بقرار المجلس الأعلى للجامعات الخاص بإلغاء قواعد التوزيع الاقليمي للقبول (بكليات، التمريض، التربية، التربية النوعية،  المعهد الفني للتمريض) كما تم عرض قرار المجلس الأعلى للجامعات بإجراء تطوير شامل للمناهج الدراسية مرحلة البكالوريوس كل خمس سنوات والعمل علي ربطها باحتياجات سوق العمل.

وناقش المجلس خطة الأنشطة الرياضية خلال الإجازة الصيفية والعمل على إقامة العديد من المعسكرات التدريبية لطلاب في مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية.