الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء التدريب الصيفي لطلاب الثانوية الفنية بشركة مياه الشرب بالإسكندرية

 التدريب الصيفي لطلاب
التدريب الصيفي لطلاب الثانوية الفنية

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن بدء التدريب الصيفي لطلاب الثانوي الصناعي بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي.
 

بدء التدريب الصيفي لطلاب الثانوية الفنية بشركة مياه الشرب بالإسكندرية

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على توفير التدريب العملي للطلاب بأحدث أساليب التعليم فى مجال المياه من الناحية النظرية والعملية.

 

وأكد المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أنه تم توزيع الطلاب على المحطات بجميع التخصصات المختلفة وزيارة كل المواقع والورش سواء كانت الكهربائية أو الميكانيكية بجانب ورش العدادات والنجارة والسيارات، فضلا ًعن وضع خطة تدريب متخصصة لطلاب الصف الثالث من خلال تخصصهم بأربعة تخصصات مختلفة تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وضبط جودة وكيماويات المعامل، وتشغيل وصيانة محطات تحلية المياه، وهو التخصص الأول والوحيد على مستوى الجمهورية.

 

وأضاف جابر أنه سيتم تبادل الطلاب أسبوعيا مع شركة الصرف الصحي بالإسكندرية حتى يستطيع الطالب تطبيق المناهج على الطبيعة، وعلى أيدى مهندسين متخصصين في المياه والصرف الصحى، فضلا عن توجيه الطلاب بتعليمات السلامة والصحة المهنية من خلال تدريبهم على تطبيقات عملية وتأمينهم في بيئة العمل.