الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بالمواعيد.. مواجهات صعبة في طريق الأهلي إلى نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023

كشكول

يبحث فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، عن التتويج بلقب النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي، ولكن سيواجه الفريق الأحمر العديد من العقبات قبل تحقيق البطولة الإفريقية الجديدة.

وكانت مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي، قد أقيمت مساء اليوم السبت في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور كوكبة من نجوم الكرة الإفريقية وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

وسيبدأ الفريق الأحمر رحلة البحث عن اللقب الإفريقي من ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا، عندما يواجه فريق سيمبا في المباراة الافتتاحية للبطولة، والتي ستقام يوم 20 أكتوبر القادم.

فيما ستلعب مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، على ستاد القاهرة الدولي يوم 24 من الشهر ذاته.

وحال تأهل الفريق الأحمر إلى نصف نهائي دوري السوبر، سيواجه الفريق الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الإنجولي، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 29 أكتوبر في جنوب إفريقيا أو أنجولا والإياب في القاهرة يوم 1 نوفمبر المقبل.

فيما سيواجه الأهلي حال تأهله إلى المباراة النهائية لدوري السوبر، أحد الفرق المتأهلة من (الترجي التونسي، مازيمبي الكونغولي، الوداد المغربي، وإنيمبا النيجري)، حيث ستلعب مباراة الذهاب على أرض الفريق الآخر يوم 5 نوفمبر، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم 11 نوفمبر.