الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كولر يحصل على تقرير شامل عن بطل الجزائر قبل السوبر الأفريقى

كشكول

حصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على تقرير شامل من جهازه المعاون عن فريق اتحاد العاصمة الجزائري قبل موقعة 15 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسات متتالية مع لاعبي الفريق من أجل شرح طريقة لعب الفريق الجزائري من أجل التركيز والإستعداد الأمثل لهذه المباراة المرتقبة والتى ستكون أول مباراة للأحمر في الموسم الجديد.

يترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مفاوضات النادي النهائية التى تتم حاليًا مع مهاجم أجنبي وافق المدرب السويسري على ضمّه مؤخرًا من أجل تدعيم الفريق قبل بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 15 سبتمبر الجاري أمام إتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية، ويرغب المدرب السويسري في إنهاء هذا الملف سريعًا من أجل تدعيم الفريق بمهاجم قوي.

ورغم أن كولر كان يرغب في تأجيل ضم المهاجم الأجنبي لإنتقالات يناير الشتوية حتى يتم التعاقد مع البرازيلي جوستافوا سوزا مجانًا بسبب رفض ناديه الكوري جيونبوك هيونداي التفريط فيه حاليًا إلا أن المدير الفني للأهلي تراجع عن هذه الفكرة.

ووافق كولر على مُقترح مسئولو القلعة الحمراء بضرورة ضم مهاجم أجنبي حاليًا في ظل مشاركات الفريق الكثيرة الفترة المقبلة محليًا وأفريقيًا سيبدأها بمواجهة إتحاد العاصمة ثم إنطلاقة النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها ويستهلها الأهلي بمواجهة سان جورج الأثيوبي في دور الـ32 قبل أن يبدأ الموسم الجديد محليًا ببطولة الدوري ثم يشارك في دوري السوبر الأفريقي الذي يُقام للمرة الأولى ويقص الأهلي شريط المنافسات فيه بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل.