الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل التعليم بالقاهرة: استمرار العمل يومي الجمعة والسبت استعدادا للدراسة

كشكول

أكد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، على مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية استمرار  العمل يومي الجمعة والسبت استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وشدد على حسن استقبال الطلاب وتخصيص اليوم الأول للدراسة لاستقبال الطلاب للصفوف الأولى واليوم الثاني لبقية الصفوف وتنظيم العمل والتشديد علي الاشراف في جميع الاوقات ومتابعة دخول الطلاب المدرسة وأثناء الفسحة وحتى انصرافهم ونضع أمن وسلامة الطالب نصب أعيننا جميعًا.

وأكد على ضرورة غلق أبواب المدارس ومعرفة هوية الزائر وتنظيم مقابلة أولياء الأمور وتحديد يوم وموعد أسبوعي وتعليق ذلك على لافته في مكان ظاهر في مدخل المدرسة.

ولفت إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية وتعقيم الحجرات الدراسية، والتنسيق مع الأحياء والجهات  المعنية لرفع أية اشغالات في محيط المدارس، وتواصل غرف عمليات الإدارات التعليمية مع غرفة عمليات المديرية لحظة بلحظة.

وأكد  على أن تعليم القاهرة علي أتم الاستعداد وكلنا علي قلب رجل واحد، موجها رسالة لأبنائه الطلبة أن يبدأ الطالب عامًا جديدًا  محبا لمدرسته مواظبا على الحضور فالمدرسة بيتك الثاني.