الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الضحية طالب صنايع.. أول خناقة في العام الدراسي الجديد

أرشيفية
أرشيفية

أصيب طالب في مدرسة نبيل العسيلي الصناعية المعمارية بمحافظة بورسعيد، بجرح طعني، اليوم الأحد، إثر مشاجرة أمام المدرسة مع زميل له في أول أيام العام الدراسي الجديد.

 

واستقبل مستشفى الزهور، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، الطالب: بلال أحمد السيد، البالغ من العمر 16 عامًا، مصابًا بجرح طعني بالجانب الآيسر، نتيجة مشاجرة مع آخر أمام مدرسة نبيل العسيلي الصناعية المعمارية.

 

وجري تقديم الإسعافات الأولية والخدمات الطبية للطالب المصاب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.
 

بداية العام الدراسى الجديد 2023- 2024

وبدأت الدراسة بالعام الدراسي 2023- 2024  السبت 30 سبتمبر 2023 في مدارس 12 محافظة فقط على مستوى الجمهورية، وهي المحافظات التي لا تطبق إجازة السبت وهي: "الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، شمال سيناء، كفر الشيخ، البحيرة، الإسماعيلية".
 

وبدأت الدراسة رسميًا في مدارس باقي المحافظات، اليوم الأحد، وهي المحافظات التي تطبق إجازة السبت المتمثلة في محافظات: "القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الشرقية، الغربية، المنوفية، دمياط، بورسعيد، السويس، البحر الأحمر، الوادي الجديد، جنوب سيناء، مرسى مطروح".