الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

مسيرات حاشدة لمناشدة الرئيس السيسى بالترشح فى انتخابات الرئاسة 2024

كشكول

نظم المصريون بمختلف ميادين مصر مسيرات غفيرة، ذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات المقبلة.

وانتشرت لافتات مناشدة للرئيس السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024، وعلق المشاركون لافتات مكتوب عليها "بنحبك ياسيسى، من أجل صحة أفضل نؤيد الرئيس السيسى".
 

ويتوافد الآلاف من المواطنين وأعضاء هيئة التدريس والأكاديميين والطلاب وممثلى النقابات والأحزاب السياسية على ميدان الجلاء للاحتفال بانتصارات أكتوبر ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح فى الانتخابات الرئاسية.

ورفع المشاركون فى الاحتفالية لافتات وصور للرئيس السيسى وعلم مصر، كما حملوا لافتات لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024-2030، مكتوب عليها كلنا معاك، معا لاستكمال التنمية، معا لاستكمال بناء مصر، الشعب اختارك.. كمل مشوارك.. كما ارتدى بعض المشاركين تى شيرت مطبوع عليه تحيا مصر.

ويتوافد الآلاف من المواطنين وأعضاء هيئة التدريس والأكاديميين والطلاب وممثلى النقابات والأحزاب السياسية على ميدان الجلاء للاحتفال بانتصارات أكتوبر ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح فى الانتخابات الرئاسية.

مسيرة حاشدة لجامعة القاهرة تدعم ترشح الرئيس السيسي

نظمت جامعة القاهرة مسيرة تضم الآلاف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليات جامعة القاهرة وطلاب أسرة "من أجل مصر" للمشاركة فى احتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات نصر أكتوبر بميدان الجلاء بالدقى، ومطالبة الرئيس السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

ويتقدم صفوف المسيرة الدكتور محمد سامى عبد الصادق والدكتور أحمد رجب والدكتور محمود السعيد نواب رئيس جامعة القاهرة وعدد من عمداء ووكلاء الكليات بالجامعة.

وحمل المشاركون فى المسيرة لافتات بصور الرئيس السيسى مكتوب عليها " كلنا معاك الانتخابات الرئاسية 2024- 2030”.

كما رفع المشاركون فى المسيرة المتواجدة أمام مبنى قبة جامعة القاهرة صورا للرئيس السيسى مكتوب عليها " العاملون بجامعة القاهرة كلنا معاك باختيارنا هو دا قرارنا".

ورفعوا لافتات مكتوب عليها " تهنئ جامعة القاهرة والشعب المصرى بمناسبة مرور 50 عامًا على ذكرى نصر أكتوبر العظيم ومصر من نصر لنصر".

جامعة عين شمس تشارك في مسيرة الكوربة

شارك طلاب أسرة «من أجل مصر» بجامعة عين شمس، في مسيرة تضم المئات من الطلاب، لتأييد الرئيس السيسي، واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وتوجه طلاب الأسرة إلى ميدان الكوربة بحي مصر الجديدة، للمشاركة في مسيرة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

ورفع الطلاب لافتات لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024، خلال مشاركتهم في مسيرة تضم الآلاف للاحتفال بانتصارات أكتوبر.

كما شارك عدد من العاملين بجامعة عين شمس في المسيرة لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية، بالتنسيق مع أسرة «من أجل مصر».

مسيرة حاشدة بجامعة كفر الشيخ

وشهدت شوارع مدينة كفرالشيخ  مسيرات حاشدة شارك فيها الآلاف من طلاب جامعة كفر الشيخ يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر وللمطالبة بترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية واستكمال المسيرة المواطنين.

وطاف المشاركون الشوارع، حاملين الأعلام وصور الرئيس، على سيارات تحمل مكبرات الصوت تذيع الأغاني الوطنية بذكرى نصر اكتوبر، متوجهين لدوران النصر للمشاركة في احتفالية تضم الآلاف من الاهالي.

وأكد المشاركون، أن المسيرات الحاشدة تستهدف لإرسال رسالة واضحة إلى المواطنين المصريين فى أنحاء البلاد، انهم يثمنون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كل المجالات.