الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يلتقى 90 شيخا جديدا لعرض خطط العمل

كشكول

 

عقد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اجتماعًا مع شيوخ المعاهد الجدد، بمشاركة الطيب محمود دنقل مدير إدارة التنسيق.

استهل رئيس الإدارة المركزية اللقاء بتهنئة الحضور بذكرى المولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيًا المولى عز وجل، أن يعيدهما على مصر والعالم الإسلامي بالخير واليمن والبركات.

أكد الدكتور أحمد حمادي لشيوخ المعاهد الجدد، أنه على دراية كاملة بأنهم على درجة من الكفاءة، تسمح لهم بشغل المنصب المرشحين له، خاصة أن وجودهم جاء بعد اختيارهم عقب اجتياز إجراءات التقدم وإجراء المقابلة الشخصية أمام لجان متخصصة، أوفدها قطاع المعاهد الأزهرية، مضيفًا أن هذا يدل على اختيار أفضل العناصر المتقدمة.

وشدد حمادي، على أهمية وخطورة دور شيخ المعهد في انتظام ونجاح العملية التعليمية، مشيرًا إلى أنه أحد أهم أركان التعليم الأزهري، معربًا عن ثقته في الحضور في تحقيق مستوى عال من الأداء التربوي بمعاهدهم.

واختتم رئيس المنطقة اللقاء بتوجيه العديد من النصائح لشيوخ المعاهد الجدد، كان من أهمها مراقبة الله سبحانه وتعالى والإخلاص في العمل والحرص على مصلحة التلاميذ والطلاب والاعتزاز بالانتماء للأزهر الشريف.

أوضح الطيب محمود مدير التنسيق أن إجمالي عدد شيوخ المعاهد الجدد، الذين اجتازوا اختبارات المقابلة الشخصية يصل لـ90 شيخ معهد، بمختلف المراحل والإدارات التعليمية بالمراكز، مؤكدًا أنه جرى الانتهاء من خطابات تسلمهم العمل لمباشرة مهام وظائفهم، عقب وصول قرار اجتيازهم المقابلة الشخصية.