السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«التعليم» توجه بالانتهاء من تسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة الخاصة بالتابلت

كشكول

عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا على المديريات التعليمية، بشأن تسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة الخاصة بأجهزة التابلت.
حيث طالبت الوزارة  بضرورة الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية من خلال التطبيق الإلكتروني وتسجيل الامكانيات التكنولوجية بالمدارس بشكل دقيق وكامل.
وأكدت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة  تسجيل بيانات المبني المدرسي، والخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدارس والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب، وإتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق.
جدير بالذكر أن  العام الدراسى الجديد  2023/2024 انطلق يوم السبت الذي وافق 30 سبتمبر فى عدة محافظات، حيث تشهد قرابة 12 محافظة انطلاق الدراسة بها منها سوهاج والبحيرة والمدارس التابعة للكنيسة بالقاهرة والجيزة، كما انتظم فى جميع المحافظات الأحد 1 أكتوبر 2023، وأكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم على حسن استقبال الطلاب بالترحاب وحسن المعاملة وتنظيم دخول وخروج الطلاب مع المتابعة والإشراف من قبل المعلمين.