الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الزمالك يقلب الطاولة على البنك الأهلي بثنائية في مباراة مثيرة بالدوري

كشكول

قلب الزمالك تأخره بهدف إلى فوز بثنائية أمام البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

اتسمت أحداث الشوط الأول بالسرعة والندية وإهدار العديد من الفرص من جانب كلا الفريقين، وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أشهر حكم اللقاء محمد معروف البطاقة الحمراء في وجه محمد عواد حارس الزمالك لإعاقته كريم بامبو المنفرد بالمرمى، ليكمل الفارس الأبيض ما تبقى من عمر اللقاء بـ 10 لاعبين.

ونجح البنك الأهلي في تسجيل الهدف الأول في المباراة من المخالفة التي طرد فيها عواد، بعدما نفذت بطريقة تكتيكية داخل منطقة جزاء الزمالك ليستلم كريم بامبو الكرة ويطلق تسديدة غالطت الدفاع والحارس محمد صبحي وسكنت الشباك معلنة عن تقدم البنك الأهلي.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ضاعف الزمالك من ضغطه على أمل إدراك التعادل وكان قريبًا من تسجيل الهدف من رأسية إبراهيما نداي في الدقيقة الـ11 لولا تألق محمد أبو جبل الذي تصدى للكرة ببراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف دون رد.

وواصل الزمالك ضغطه في الشوط الثاني ونجح أحمد سيد زيزو في إدراك التعادل للقلعة البيضاء في الدقيقة 54 من تسديدة قوية فشل أبو جبل في التصدي لها لتسكن الكرة الشباك وتشتعل المباراة.

وشهدت الدقيقة 69 تعرض محمد فتحي، لاعب البنك الأهلي للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل البنك الأهلي المباراة بـ 10 لاعبين وتتساوى كفة الفريقين في اللقاء.

ونجح الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا في تسجيل هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 90 من تسديدة لا تصدى ولا ترد فشل أبو جبل في التصدي لها ليحقق الفارس الأبيض أول فوز له في الموسم الحالي بالدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 5 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تواجد البنك الأهلي في المركز الـ18 "الأخير" دون أي نقاط.