الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لطلاب الدراسات العليا في العلوم الإنسانية بجامعة بنها

كشكول

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لطلاب الدراسات العليا في العلوم الإنسانية، والذى تنظمه الجامعة على مدار يومى 16 و17 أكتوبر الجارى.


حاضر في المؤتمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، ومستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمحاضرة عن "ثقافة التعلم والمعرفة في العصر الحالي والدكتور محمود مسلم، الكاتب الصحفي ورئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، بمحاضرة عن "تطور الإعلام في ظل الثورة التكنولوجية".

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، وقيادات الجامعة الأكاديمية والإدارية، والباحثين، والطلاب.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أن المؤتمر يأتي في وقت يشهد فيه العالم تحولات كبيرة في مجالات العلوم الإنسانية، مشيرًا إلى أن المؤتمر يهدف ليكون منبرًا لطلاب الدراسات العليا وشباب الباحثين لتبادل المعرفة والخبرات والأفكار حول هذه التحولات والاستفادة من تجارب زملائهم وأساتذتهم.