الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

سيد عبد الحفيظ: صن داونز يتعمد مواجهة الأهلي عصرا

كشكول

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، أن توقيت مباراة الأهلي أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي يضر جماهيريا وتسويقيا باللقاء

قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيوينة عبر قناة "أبوظبي الرياضية": "النتائج غير مفاجئة، وأتوقع أن يحصد الأهلي اللقب، مواجهة صن داونز ستكون مختلفة كثيرا عن مواجهة سيمبا، ولا أعلم أنها ستلعب عصرا على أي أساس؟".

أضاف سيد عبد الحفيظ:" إقامة المباراة عصرا يؤثر جماهيريا وتسويقيا بالنسبة للبلاد العربية بجانب مصر وتونس والمغرب، اللعب عصرا لا يحدد النتيجة، لكن كيف واجه صن داونز بيترو أتلتيكو مساء ويواجه الأهلي عصرا، هذا الأمر يخضع لرغبة صن داونز؟ لم أشاهد ذلك من قبل في أوروبا أو آسيا".

وتابع:"صن داونز يتعمد مواجهة فرق شمال أفريقيا عصرا وليس الأهلي فقط، هناك خلل شديد من المنظمين في الجانب التسويقي، حكم اللقاء من بنين.. وسيرته الذاتية لا تشمل أي مواجهات مهمة في الأدوار النهائية أو المجموعات، كيف يمنح مواجهة مهمة مثل صن داونز والأهلي؟".

واصل سيد عبد الحفيظ:" هناك علامة استفهام كبيرة على تعيينه للقاء، بعدما استحق الأهلي ركلتي جزاء أمام سيمبا في الدور الماضي، الأهلي يملك خبرات كبيرة ويملك قائد مثل الشناوي وعدد كبير من اللاعبين الذين لديهم خبرات واسعة".

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي بعد التعادل مع سيمبا ذهابا 2-2 وإيابا في القاهرة 1-1، بينما فاز صن داونز على بترو أتلتيكو ذهابا 2-0، وتعادل سلبيا في مواجهة الإياب.