الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إتاحة الموقع الإلكتروني لتسجيل بيانات المرشحين للعمل بامتحانات الثانوية العامة 2024

كشكول

أعلنت لجنة الإدارة المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من منطلق الحرص على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للمشاركة في أعمال الامتحانات للعام الدراسي الجاري 2023/2024، وذلك حتى يمكن تكوين قاعدة بيانات للمرشحين لتلك الأعمال لتيسير عملية التوزيع حرصا على راحة المرشحين.

ووافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص ببيانات المرشحين للاشتراك بالأعمال بدءا من يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023 وذلك لتحديث البيانات الخاصة بهم وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات شهادة إتمام الدراسة بالثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

ونوهت الوزارة إلى أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم متابعته عن طريق المديريات من خلال لموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير (اسم مستخدم/ كلمة مرور) لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية وأعداد المسجلين منها.

وشددت على ضرورة حث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم، منوه إلى أن التسجيل لا يقتصر على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية، بل تنطبق على العاملين بالمديرية ما دامت تنطبق عليهم الشروط.

وشددت على ضرورة التنبيه على أنه سيتم مسألة كل من تنطبق عليه الشروط ولم يقوم بتحديث بياناته على الموقع وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.