الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد إثارة الجدل.. مدير مدرسة واقعة "الليمون المعصفر" يتحدث لـ" كشكول"

صورة للطالبات
صورة للطالبات

فى أول تعليق لمدير مدرسة طامية الثانوية بالفيوم على الصور المتداولة بشأن تخليل الليمون المعصفر داخل المدرسة وهي الواقعة التي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قال  المهندس هشام احمد مصطفى السنراوى  مدير المدرسة أن هذه أنشطة تتضمن مهنجية الجدارات، وقد يعتمد منهج الجدارات على المهارات التى تفيد الطالب عند تخرجه من المدرسة ويعمل على مشروع بالكامل بالإضافة إلى تسويقه.

وأضاف مدير المدرسة فى تصريحات خاصة لموقع  “كشكول”، أن مدرسة طامية هى المدرسة الوحيدة التى يوجد بها تخصصات زراعة للفتيات وقسم صناعات لتدريبهم على صناعة المنتجات منها العجائن والمخبوزات وأيضًا العمل على تسويقها.

تداولت منصات السوشيال ميديا صور لطالبات داخل مدرسة وهن يقومن بتخليل الليمون المعصفر وأثارت هذه الصور جدل على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا. 

وكشفت مصادر بالمدرسة أن الصور من مدرسة طامية الثانوية الزراعية، وهي من حصة نشاط ضمن الأنشطة الزراعية المختلفة التى تقوم بها المدرسة، مضيفًا المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع كشكول أن الصور عادية ولا تستحق كل هذا الجدل أول التنمر.

وأضاف المصدر أن هذا النشاط يتبع قسم الصناعات الغذائية وهذا ليس النشاط الوحيد فيوجد أيضا تربية دواجن أو طيور وكيفية العناية بها وهذه مجالات متعددة فى الزراعة لابد وان يدرسها طالب التعليم الفنى.