السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التعليم" تُنظم حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية 2024

كشكول

نظمت مديرية التربية والتعليم فى القاهرة حفل تنصيب اتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2023 - 2024.
 

وقال أيمن موسي مدير المديرية إن الاتحادات هى نواة العمل الأمثل، وقناة التواصل بين الطلاب وقيادات المديرية من أجل خدمة الطلاب مقدمًا الشكر للاتحاد السابق على ما قدموه من مجهودات رائعة وأنشطة مميزة خلال العام السابق.

 

وأشار مدير المديرية إلى أن الشباب يحظى بدعم القيادة السياسية ايمانًا منه بدورهم  في بناء مستقبل الوطن  وترسيخ الوعى الوطني وإعلاء قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب.

 

وفى ختام كلمته، وجه الشكر لكل من ساهم في خروج عرس الانتخابات بهذا الشكل المتحضر، متمنيًا أن يحقق الاتحاد أهدافة وخطته وينجح فى تمثيل الطلاب داخليًا وخارجيًا والدفاع عن مصالحهم وحقوقهم بما لا يخالف القيم والتقاليد، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبًا وجيشًا وأن يحفظ أبناؤها قادة الأجيال القادمة ومستقبل الأمة الحالية.

 

ووجهت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية التهاني لطلاب الاتحاد الجدد الذين أظهروا سلوكًا حضاريًا راقيًا  ، مؤكدة على أن المديرية تضع الأنشطة الطلابية في مقدمة أولوياتها وتدعم كافة فعاليات الأنشطة الطلابية باعتبارها محورًا هامًا في بناء شخصية الطلاب وتعزيز قدراتهم البدنية والنفسية من أجل خلق جيل من الشباب الواعي قادر على الإبداع والابتكار  .