الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اجتماع تدشين المسابقات العلمية والدولية بالإدارات التعليمية للعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بالقاهرة

كشكول

عقدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اجتماع تدشين المسابقات العلمية والدولية بشركة اديوميتر بالإدارات التعليمية، وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المديرية.

وياتى ذلك فى إطار بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وشركة "اديوميتر مصر " للمسابقات العلمية ورعاية الموهوبين.


واستهل أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بالتقدم بخالص الشكر والتقدير لشركة " اديوميتر مصر "  لحرصهم على رعاية أبنائنا الطلاب الموهوبين والمبدعين وتهيئة البيئة العلمية المحيطة بهم وتذليل كافة الصعوبات أمامهم حتى يصبحوا علماء وقادة المستقبل يمثلون اسم مصر ويرفعونه عاليًا في كافة المحافل العلمية والدولية.

وأشاد  بالجهود الكبيرة التى بذلت في الانتخابات الرئاسية لعام ٢٠٢٤ وظهورهم بالشكل اللائق والمشرف لتعليم القاهرة، وهنأهم بفوز  الرئيس/ عبد الفتاح السيسي وتوليه فترة رئاسية جديدة.

 وجه " موسى " مديرى عموم الإدارت التعليمية بالاستعداد الجيد لفترة الامتحانات.

بعدها توجهت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية بالشكر والتقدير لأيمن موسى على الدور الكبير الذي يقوم به، ودعمه الدائم وتقديمه كافة التسهيلات التي تساعد علي الارتقاء بالعملية التعليمية داخل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وتوضحت أن الهدف الأساسي هو تفعيل البروتوكول بين وزارة التربية والتعليم وشركة " اديوميتر مصر" للمسابقات الدولية.

وأشارت إلى أن الشركة تقوم بمسابقات علمية في مجال الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية علي مستوى جمهورية مصر العربية، والعاصمة داعمة جدًا لهذه المسابقات لانها ترتقي بمستوي الطلبه وتحفزهم، وجميعنا يعلم أن العملية التعليمية ليس مجرد توصيل مواد دراسية ولكن هي عملية تصقل الطالب في جميع المجالات ومنها مجال المسابقات وصقل الطالب في المناهج الدراسية حتي يصل لمكانه تليق به وسط اقرانه في جميع انحاء العالم.

ووجهت الشكر لشركة "اديوميتر مصر " والمهندس محمد الحديدي والمهندس حسن مشعل وكل فريق العمل المحترم ووجهت الشكر للسادة الحضور ولموجهي العموم سواء التعليم العام أو التجريبيات في المديرية والإدارات التعليمية لما يبذلوه من جهد للارتقاء بالعملية التعليمية ووجهت الشكر لفريق العلاقات العامة والإعلام على جهودهم المبذولة في إظهار جميع أنشطة وفعاليات المديرية والإدارات التعليمية.


بعدها حدثنا المهندس/ محمد الحديدي شركه "اديوميتر مصر "، مقدمًا كل الشكر والتقدير لأيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على دعمه وجهوده الفعالة للمسابقات العلمية الدولية والتى حقق من خلالها الطلاب المراكز الأولى على المستوى الدولى بفضل دعم كافة الأطراف.