الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| فتح باب التقديم للمدرسة الرسمية الدولية lps فرع روضة العبور

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الصفحة الرسمية للمدارس الدولية الرسمية lps انضمام فرع روضة العبور إلى فروع المدارس الرسمية الدولية، وقد تم فتح باب التقديم للالتحاق بالمستوي الأول رياض أطفال " FS1".

 

رابط التقديم للمدرسة الرسمية الدولية lps فرع روضة العبور

 للاطلاع على روابط التقديم للمدرسة الرسمية الدولية lps  فرع روضة العبور يرجي الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بالمدرسة الرسمية الدولية فرع روضة العبور.
 

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن عدد المدارس الرسمية الدولية "lps " وصل إلى (25) مدرسة وتم إتاحة فرصة أمام الطلاب للالتحاق بالمدارس الرسمية الدولية حتى بلغ عددهم ما يزيد عن (10000) طالب هذا العام وذلك من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الخامس الابتدائي.
 

وأضافت: "تسعى الوزارة للتوسع في عدد المدارس الرسمية الدولية بمختلف محافظات الجمهورية، في ضوء حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي تقديم خدمات تعليمية متميزة ذات جودة عالية".


وأكدت الوزارة، أنه توفر لدي المدارس الرسمية الدولية (lps) كادر من المديرين والمعلمين المدربين ممن لديهم خبرة في التعامل مع المناهج الدولية (IG)، حيث بلغ عدد المديرين (25) مدیر مدرب كفء، وقرابة ألف معلم  ويتم العمل على المساعدة في تحسين دخل المديرين والمعلمين من العاملين بالتربية والتعليم من خلال تقديم حافز الاداء الخاص بالعمل في المدارس الرسمية الدولية (lps).

وأوضحت الوزارة أن المدارس الرسمية الدولية تعد نموذجا تعليميا متميزا مصمم وفقا لأحدث النظم العالمية،  حيث سعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى توسيع تجربتها في التعليم الحكومي الدولي حرصًا منها على تلبية جزء من حجم الطلب المتزايد من قبل أولياء الأمور علي هذه النوعية من المدارس والتي تطبق المناهج البريطانية (IG)، بما يوفر فرصة تعليمية متميزة ذات جودة عالية.

وأشارت الوزارة، إلى سعى الوزارة إلي توسيع تجربتها في التعليم الحكومي الدولي حرصًا منها علي تلبية جزء من حجم الطلب المتزايد من أولياء الأمور علي هذه النوعية من المدارس الرسمية الدولية (lps) والتي تطبق المناهج البريطانية (IG).

وكشفت الوزارة أن الأهداف العامة للمشروع توفير فرصة تعليمية متميزة ذات جودة عالية للطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة للراغبين في تعليم دولي بأسعار مقبولة، مع توفير فرص لتحسين دخل المعلمين المتميزين من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ممن لديهم خبرة في التدريس بالمدارس الدولية  وبناء قدرات المعلمين من خلال العمل بمدارس المشروع والتنمية المهنية الذاتية للمعلمين.