الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

13 يناير.. بدء امتحانات الطلبة المصريين فى الخارج 2024

كشكول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أرقام جلوس وجداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023/2024، للطلاب المصريين  في الخارج، وذلك عبر الرابط من هنا 

وحدَّدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، السبت المقبل، الموافق 13 يناير الجاري، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين في الخارج، من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.

وأشارت إلى أن  جميع الامتحانات ستبدأ في التاسعة صباحًا وفق جدول كل صف دراسي، منوه إلى  أن عدد الطلاب المسجلين للامتحانات على منصة "الطلاب المصريين في الخارج" (أبناونا في الخارج) يبلغ 83162 طالبًا وطالبة لكافة الصفوف الدراسية من kg1 وحتى الصف الثاني الثانوي.

 كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غلق الموقع الخاص بتسجيل التقدم لامتحانات الطلبة المصريين، مشيرة إلى أن رسوم التقدم للامتحانات للعام الدراسي 2023 - 2024، 150 مائة وخمسون دولار امريكي، لكل طالب في أي صف دراسي من الصف الأول (رياض الأطفال) وحتى الثاني الثانوي، من خلال المنصة الإلكترونية لأبنائنا في الخارج وفقًا للخطوات المعلنة.

 وحدَّدت الوزارة خطوات التقدم للامتحانات وتسجيل الاستمارة الإلكترونية، من خلال إنشاء حساب خاص بولي الأمر على المنصة الالكترونية لأبنائنا في الخارج من خلال الرابط: https://sabroad.emis.gov.eg