الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"سلومة" يتابع عملية سير امتحانات الشهادة الإعدادية في أول يومها

كشكول

تابع اليوم أشرف سلومة وكيل الوزارة غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية من خلال تقنية الفيديو كونفرانس لمتابعة سير العملية الامتحانية في اليوم الأول من امتحانات الشهادة الإعدادية لتعليم الجيزة كان ذلك بحضور الأستاذة سمية الخطيب وكيل المديرية والأستاذة سحر مصطفى مدير عام الشؤون التنفيذية والأستاذة أمل مبروك مدير عام التعليم العام ومدير المرحلة الإعدادية مركزي.

 خلال متابعته جدد السيد وكيل الوزارة تعليماته وتنبيهاته بالتأكيد على عدم اصطحاب الطلاب للهاتف المحمول أو الشرائح الإلكترونية أو الكتب الدراسية الخاصة بالمادة داخل اللجان كما شدد سيادته أيضا على ضروره تعقيم اللجان قبل وبعد الامتحان.

 

 كما أكد  على  مديري عموم الإدارات التعليمية بالتواجد ميدانيًا باللجان يوميًا لمتابعة كافة أعمال الامتحانات وتذليل كافة المعوقات والصعوبات.

 

كما شدد  على تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية، والحفاظِ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداءِ الامتحان وعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان نهائيًا ولو كان مغلقا.


مع اتخاذِ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات، من التطهير الدوري وتحقيقِ التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات، مع ضرورة التواجد المستمِر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، وشدد علي الاهتمام بالنظافة اليومية للفناء ودورات المياه.