السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان الأهلية تعلن قبول الطلاب الوافدين بالفصل الدراسي الثاني

كشكول

أعلنت جامعة حلوان الأهلية برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، عن استمرار قبول الطلاب الوافدين بالفصل الدراسي الثاني في جميع البرامج.
وأوضح البيان الصادر من جامعة حلوان الأهلية، أن آخر موعد للتقديم على موقع ادرس في مصر يوم ٣١يناير ٢٠٢٤، من خلال الرابط التالي: 
https://admission.study-in-egypt.gov.eg/
وأفاد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أنه خلال هذا العام الدراسي طرحت جامعة حلوان الأهلية 17 برنامج من خلال 8 كليات وهم كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال وتتضمن عدد من البرامج وهى: معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي، اللوجستيات وسلاسل الإمداد، نظم الذكاء وتحليل، الاقتصاد الرقمى وريادة الأعمال.
- كلية الفنون والفنون التطبيقية جامعة حلوان وتتضمن عدد من البرامج وهى: التصميم الداخلي البيئي، الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية، الاتصال البصري وفنون الميديا.
- كلية الهندسة جامعة حلوان وتتضمن البرامج التالية: هندسة النظم الذكية، العمارة والتصميم البيئى، هندسة الروبوتات والميكاترونيات.
- كلية العلوم جامعة حلوان وتتضمن برنامج: التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية.
- كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان وتتضمن البرامج التالية: علوم البيانات، هندسة برمجيات الروبوتات، هندسة برمجيات الوسائط المتعددة.
- كلية طب الأسنان جامعة حلوان وتتضمن برنامج: طب الفم والأسنان.
- كلية العلاج الطبيعي جامعة حلوان وتتضمن برنامج: العلاج الطبيعي.
- كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة حلوان تتضمن برنامج: تكنولوجيا المختبرات الطبية.
admission.study-in-egypt.gov.eg