الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كولر يرفض إذاعة ودية الأهلي وسموحة لفرض السرية

كشكول

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، إذاعة ودية فريقه مع سموحة المقرر انطلاقها فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، باستاد السلام بحثًا عن السرية.

وفضل كولر إخراج المصورين من ملعب المباراة، لفرض سياج من السرية على اللقاء الودي استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.


ويفتقد فريق الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، جهود عدد كبير من لاعبيه فى ودية سموحة اليوم الاثنين لأسباب مختلفة.

ويفتقد المارد الأحمر جهود سباعى منتخب مصر "محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد، مروان عطية، إمام عاشور، وكهربا" بسبب حصولهم على راحة بعد مشاركتهم مع الفراعنة فى كأس الأمم الافريقية المقامة حاليًا فى كوت ديفوار.

فيما يغيب بيرسى تاو بسبب استكمال منتخب جنوب أفريقيا رحلته بأمم أفريقيا، فيما يغيب أيضًا أليو ديانج عن ودية الأهلى وسموحة لمشاركته مع منتخب مالى فى أمم أفريقيا التى ودعها مؤخرًا.

فيما يغيب محمد الشناوى وأحمد عبد القادر ووسام أبو على ورضا سليم ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة.

وخاض الأهلى معسكرًا مغلقًا فى الإمارات، خاض خلاله الأهلي مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، انتهيتا بالخسارة 1-2 في الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءا من النصف الثانى لشهر فبراير الجاري بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.