الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعشرة لاعبين.. سيراميكا يهزم الاتحاد ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

كشكول

تأهل سيراميكا كليوباترا لنهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويدين سيراميكا بفوزه في مباراة اليوم للاعبه الجزائري أحمد قندوسي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27، بعدما تسلل وسط دفاعات الاتحاد واستغل كرة عرضية من أحمد هاني، الظهير الأيمن، حولها برأسية متقنة لشباك المهدي سلميان، حارس زعيم الثغر.

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 33، بعد حصول أحمد هاني، مدافع سيراميكا كليوباترا، بعدما ارتكب مخالفة منعت انفرادًا مؤكدًا لفريق الاتحاد.

وألغت تقنية حكم الفيديو المساعد هدفين في المباراة، الأول لرجب نبيل، مدافع سيراميكا، في الدقيقة 2 من عمر المباراة بدعوى وجود تسلل، والثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 43، عن طريق تصويبة قوية من هشام صلاح، لمست يد مهاجم الاتحاد قبل أن تسكن شباك محمد بسام، حارس سيراميكا.

وضرب سيراميكا كليوباترا، حامل اللقب، موعدًا مع فريق طلائع الجيش، الذي فاز بدوره في وقت سابق اليوم، على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح 3-1، بعد التعادل 1-1.

ويسعى سيراميكا كليوباترا لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد التتويج بنسخة الموسم الماضي، فيما يبحث الطلائع عن لقبه الأول في البطولة.