الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مسابقة دورى المعلومات ببنات عين شمس

كشكول

 

استمرت فاعليات اليوم الثانى لمسابقة دوري المعلومات بكلية البنات جامعة عين شمس، ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة،  والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبرئاسة الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات، والدكتورة أسماء زعزع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، في إطار حرص جامعة عين شمس على تنمية الوعي الطلابي ونشر الثقافة بكافة فروعها.

وبحضور لجنة التحكيم المكونة من الدكتورة فيروز حسن الأستاذ بقسم الجغرافيا ومسئول عام الأنشطة الطلابية بالكلية، والدكتورة أميرة طارق مدرس التاريخ والحضارة الإسلامية،وغادة موسى مديرة رعاية الشباب بالكلية، بإشراف من الدكتورة شربات أحمد مسئول اللجنة العلمية برعاية الشباب بالكلية.
وتهدف المسابقة إلى بلورة مفهوم التنافس الشريف واستغلال أوقات فراغ الطلاب في تحصيل المعلومات النافعة، وتنمية الوعي الثقافي والفكري للطلاب لخلق جيل متين الفكر شمولي النظرة ليكون مدعاة فخر لمنسوبي جامعة عين شمس العريقة.

وقد شارك في هذا اليوم عشر طالبات تم تصعيدهم من اليوم السابق وتم تصعيد أربع طالبات وطالبة احتياطى، كما تم تصعيد أربع طالبات لتصفيات المرحلة الأولى على مستوى الجامعة للمشاركة في كأس المعرفة على مستوى الجامعة.