الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"ماييلي" ينقذ بيراميدز من الهزيمة أمام نواذيبو في ليلة وداع إفريقيا

كشكول


سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في فخ التعادل أمام فريق نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام 2023/2024.

وحل فريق نواذيبو الموريتاني ضيفًا على بيراميدز، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، اليوم السبت، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي» معقل الفريق السماوي، وذلك في ختام جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وافتتح فريق نواذيبو الموريتاني أهداف في المباراة في الدقيقة 64 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب بيسام، قبل أن يدرك فريق بيراميدز التعادل في الدقيق 73 عن طريق المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي.

وأضاف فريق نواذيبو الموريتاني الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب عيسى مباريك بتصويبة صاروخية، ونجح فيستون مايليي مجددًا في إدارك التعادل لصالح فريق بيراميدز وذلك في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وكان قد ودع فريق بيراميدز منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام من دور المجموعات، وذلك عقب الهزيمة في الجولة الماضية على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.

وخاض فريق بيراميدز في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدور المجموعات 5 مباريات، حقق فوزًا وحيدًا أمام مازيمبي بالجولة الأولى بهدف دون رد، قبل الهزيمة أمام نواذيبو الموريتاني بثناية نظيفة، ثم التعادل السلبي أمام صن داونز، ثم الهزيمة في عُقر داره أمام الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف، ثم الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة.