السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الدوري الإنجليزي.. لدغة نونيز تنقذ ليفربول يفلت من كمين نوتينجهام

كشكول


حقق الريدز فوزا مثيرا بمباراة نوتينجهام فورست ضد ليفربول، والتي أقيمت اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سيتي جراوند».

وانطلقت مباراة نوتينجهام فورست ضد ليفربول اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق نجمه الأوروجوياني داروين نونيز، والذي أحرزه في الثواني الأخيرة من اللقاء برأسية رائعة سكنت شباك نوتينجهام فورست.


ودخل فريق ليفربول مباراة نونتينجهام فورست، وهو متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قبل الفوز اليوم، ويمتلك الريدز برصيد 63 نقطة من 27 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصار و6 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في مباراتين فقط.


بينما دخل صاحب الأرض والجمهور فريق نونتينجهام فورست مباراة ليفربول، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية وتعديل وضعه في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكنه سقط في الدقيقة الأخيرة، ليحتل المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة من 27 مباراة، بواقع 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

وواصل النجم الدولي محمد صلاح الغياب عن صفوف فريق ليفربول أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي اليوم، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به في بطولة كأس أمم إفريقيا رفقة الفراعنة.