الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مدبولي: اهتمام بالغ من الرئيس السيسي بمتابعة موقف المناطق المطورة

مدبولي
مدبولي

أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الاهتمام البالغ الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمتابعة موقف المناطق السكنية التي تم تطويرها.

 والتي تم نقل سكان المناطق غير الآمنة أو بديل العشوائيات إليها، ولذا يحرص على أن يتابع مع المحافظين بصفة دورية، توافر الخدمات المختلفة، وكذا أعمال الصيانة لضمان الحفاظ على هذه المشروعات.

المناطق المطورة

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، لمتابعة توفير الخدمات المختلفة بمشروعات الإسكان بديل العشوائيات على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، وأحمد راشد محافظ الجيزة، وخالد 
عبد العال محافظ القاهرة، وإبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة، والمهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.

وأضاف مدبولي أن هناك متابعات مستمرة لهذه المناطق ولجانًا تتفقد المواقع من الجهات المعنية بهدف الاطمئنان على توافر الخدمات المختلفة لأهالينا سكان هذه المناطق، خاصة الخدمات الصحية والتموينية وغيرها وهناك توجيهات من الرئيس السيسي بضرورة أن تتابع الوزارات المعنية والمحافظين على أرض الواقع توفير الخدمات المختلفة بتلك المشروعات، وكذا الحفاظ على هذه المناطق بعد تطويرها.