الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل التعليم بمطروح يكرم مدرسة الضبعة البحرية الابتدائية بمسابقة أوائل الطلاب

كشكول

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح بزيارة مدرسة الضبعة البحرية الابتدائية حيث قام بتكريم فريق المدرسة الذي حقق المركز الأول على مستوى المحافظة في مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الابتدائية والتي تم تنظيمها بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وذلك بقاعة الاجتماعات بالمدرسة بحضور علي عصفور مدير إدارة الضبعة التعليمية ومها سمير مدير المدرسة ولفيف من أولياء الأمور.

وكرم وكيل تعليم مطروح مدير  المدرسة والمشرفين علي فريق الاوائل تقديرا للجهود المبذولة والعطاء المتميز والذي توج بتحقيق المركز الأول في المسابقة العلمية على مستوى مطروح مقدما الشكر لمدير إدارة الضبعة.

 ووجه التحية لهيئة التدريس قائلا لهم أنتم نماذج مهنية مضيئة استطاعت النهوض بالمستوى العلمي الضبعة البحرية وتتويج ذلك بتحقيق صدارة المدارس الابتدائية على مستوى المحافظة بمسابقة أوائل الطلاب.

وقدم التهنئة لطلاب الضبعة البحرية بعد تحقيق انجاز التفوق العلمي علي مستوي المحافظة ناقلا لهم تحيات وتقدير  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مشيرا أن تلك المسابقة والتي تأتي بالتعاون والتنسيق مع حزب مستقبل وطن جاءت هذا العام تحمل عديد المكتسبات الجديدة أبرزها ارتفاع روح المنافسة بين المؤسسات التعليمية وظهور مدارس جديدة بالإدارات التعليمية الخارجية استطاعت التفوق على مدارس عاصمة المحافظة ولعل نموذج الضبعة البحرية خير مثال على ذلك.

 وفي ختام التكريم، حث شحاته طلاب المدرسة الإبتدائية على مواصلة الاجتهاد والصبر في طلب العلم وتنظيم الوقت خلال المذاكرة وذلك لتحقيق مركز متقدم على مستوى الجمهورية بالتصفيات المركزية عقب إجازة العيد والمساهمة في تشريف اسم محافظة مطروح بين كافة محافظات الجمهورية.