السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الفيوم.. إصابة 5 أشخاص باختناق في حريق 5 منازل

كشكول


أصيب 5 أشخاص بحالة اختناق بسبب اندلاع حريق هائل شب ب 5 منازل في شارع درب الطباخين بحي الصوفي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب ب 5 منازل بأحد شوارع حي درب الطباخين بمنطقة الصوفي دائرة قسم أول الفيوم، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن إلى موقع الحادث وتبين من خلال المعاينة أن حدوث ماس كهربائي مفاجئ في الدائرة الكهربائية لإحدى المنازل، نتج عنه حدوث بعض الشرر الذي أدى إلى اشتعال النيران في محتويات المنزل، وسرعان ما امتدت النيران إلى باقي محتويات المنازل لتأكل النيران كافة المحتويات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور مركز شرطة أول الفيوم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من الأهالي، بنشوب حريق في 5 منازل بسبب ماس كهربائي في بشارع درب الطباخين بدائرة المركز.


تحرر محضرًا بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة، حيث كشفت التحقيقات التي أجريت مع الأهالي، أن ماسا كهربائيا في الدائرة الكهربائية لاحد المنازل كان السبب في اندلاع النيران لتنفي تلك التحقيقات أية شبة جنائية.