الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

اتعلم من كشكول..5 قنوات يوتيوب لمذاكرة الأحياء لطلاب الثانوية الأزهرية

كشكول

يسعى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، إلى تحصيل أكبر قدر من المناهج العلمية مع بداية العام، وذلك للحصول على أعلى الدرجات فى نهاية العام وتحقيق أحلامهم بدخول كليات القمة.

وتعتبر مادة الأحياء من أصعب المواد التى تواجه الطلاب فى مذاكرتها، وبما أن الانترنت أصبحت وجهة الجميع فى الحصول على المواد العلمية سنقدم لكم اليوم أبرز القنوات التى تساعدك على مذاكرة المادة. 

مصر التعليمية

قناة علمية متخصصة فى جميع المواد لطلاب المرحلة الثانوية عمومًا وتخصص جانبًا لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، وتساعدك كثيرًا فى حل الأسئلة الصعبة التى تواجهك خلال المذاكرة.

https://www.youtube.com/user/kafyvideo

 

دكتور محمود عادل

أستاذ متخصص بكلية العلوم، يقدم مادة الاحياء فى شكل أسئلة وأجوبة تساعدك على معرفة الحلول للمسائل المشهورة التى دومًا يصطدم بها الطلاب فى الامتحانات.

https://www.youtube.com/channel/UCve7YOuJHXajAVbMrc1zePg

 

شريف الحوت

مُدرس مادة الاحياء، يقدم شرح مفصل لكل وحدة من وحدات المادة على حده، ويتواصل مع الطلاب فى كثير من الاحيان بشكل مباشر لعرض الأسئلة الصعبة وحلها لهم.

https://www.youtube.com/channel/UCXcQUTG96Na42pAcuJjGp0Q

 

منال الكومي

مُدرسة فى مادة الأحياء، وتقدم المادة من خلال شرح مبسط لجميع الطلاب وشرح المسائل المُعقدة التى قد تواجه الطلاب ولا يجدون لها حلول.

https://www.youtube.com/channel/UCJ6wuhxW2zdzt5NxGMZgGrw

 

دكتور محمد السعدي

مُدرس الأحياء، الذى يقدم المادة من خلال حل الامتحانات عن الأعوام السابقة، وتقديم كافة أشكال الأسئلة فى شكل مبسط سهل يسهم فى حل الامتحانات دون وجود أى عقبات.

https://www.youtube.com/channel/UCHhea209MJ-co_0ARIdnFoQ