الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برعاية التضامن.. انطلاق النسخة الأولى لتكريم أوائل الإعدادية من ذوي الهمم يوليو المقبل

كشكول


انطلاقا من اهتمام شركة ميديا لايت بالمسئولية المجتمعية ودورها في بناء الفرد والمجتمع، أعلنت شركة ميديا لايت تنظيم احتفالية سنوية لأوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية علي مستوي الجمهوية لعدد 30 طالب من ذوي الههم و30 طالب من الأصحاء، الذي يتم اعتمادهم من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأعلن احمد الشوربجي رئيس شركة ميديا لايت، اختيار الصحفية مروه ابوزاهر رئيس تحرير جريدة الاخبارية، مستشارا اعلاميًا ومتحدث رسمي لاحتفالية اوائل الطلبة للمرحلة الاعدادية لذوي الهمم والاصحاء.

 

ومن جانبه قالت مروه ابو زاهر المتحدث الرسمي باسم احتفالية أوائل الطلبة، انني تشرفت بالمشاركة في هذه الاحتفالية، التي من دورها تشجيع ابنائنا وبناتنا علي التفوق في المراحل الدراسية.

وأضافت المتحدث الرسمي للاحتفالية، ان الحدث يأتي برعاية محافظة جنوب سيناء، وبرعاية وزارة التضامن وبرعاية مجلة علاء الدين احدي اصدارات الاهرام وبرعاية جريدة الاخبارية.

واوضح سعيد اسماعيل نقيب المعلمين وسط الجيزة وعضو مجلس امناء احتفالية اوائل الطلبة للمرحلة الاعدادية، تكريم ابنائنا من اوائل الطلبة للمرحلة الاعدادية حافز جيد للطلبة علي التفوق في المراحل الدراسية ودورنا كمعلمين تسليط الضوء علي الطلاب المتفوقين وتشجيعهم علي استمرار تفوقهم.

وأضاف عضو مجلس أمناء احتفالية أوائل الطلبة، ان تكريم الطلاب المتفوقين عدد 30 طالب من ابنائنا ذوي الهمم و30 طالب من الاصحاء في مؤتمر صحفي بجريدة الاهرام خلال شهر يوليو المقبل، كما سيتم تكريمهم برحلة ترفيهية سياحية بمدينة شرم الشيخ تشجيعا منا علي استمرار النجاح والتفوق.

وتابع عضو مجلس الأمناء لاحتفالية أوائل الطلبة، ان الاحتفالية تنطلق في نسختها الاولي هذا العام الجاري وتستمر سنويا لتكريم الطلاب المتفوقين.

جدير بالذكر  أن شركة ميديا لايت، احدي شركات ذات تاريخ قوي ومثمر بمجال الدعاية الاعلان الانتاج الفني والمنظمة للاحتفالية، أنتجت بعض البرامج الرياضية الناجحة مثل “ملعب الصقر”، و“أحلى صباح مع ميدو”، كما أنتجت برنامج “محمية بأهلها” برعاية وزارة البيئة، كما نظمت الشركة، بالتعاون مع شركة ليب ميديا، حفل شركة نوكيا العالمية.

كما تستعد ميديا لايت لإطلاق جائزة “ذا فيرست” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وجامعة الدول العربية، وهي جائزة لاختيار أفضل لاعب كرة قدم في الوطن العربي.