الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الدقهلية.. العثور على جثة شخص مجهولة الهوية طافية بمياه ترعة

كشكول

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، جهودها لكشف غموض لغز العثور على جثة شخص غريق بمنطقة سندوب، بجوار التأمين الصحي بعدما أبلغ الأهالي بوجود جثة طافية بالمياه، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثة، ونُقلت إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من بعض الأهالي منطقة سندوب بالعثور على جثة شخص غريق مجهول طافية بمياه ترعة بجوار التأمين الصحي.

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري، وسيارة الإسعاف وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وجرى استخراج الجثة بواسطة قوات الإنقاذ النهري، وتبين أنه شخص مجهول الاسم والعنوان، ذكر، يبلغ نحو 45 عاما.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت تصوير جثة المتوفَّى ونشرها بأقسام الشرطة المختلفة في محافظة الدقهلية للتعرف على صاحب الجثة من قبل المترددين على الأقسام من المواطنين.

كما طلبت النيابة بصمات الغريق، وإرسالها إلى مصلحة الأمن العام لمطابقتها بالبصمات المحفوظة لديها، فضلًا عن فحص جميع بلاغات التغيب.