السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يُعلن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية

كشكول


أعلن الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية لمعاهد منطقة الإسماعيلية الأزهرية، بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وذلك بحضور عبد الحميد حسن، مدير إدارة الأمن، ورؤساء وأعضاء كنترول الشهادتين.

جاءت نتيجة امتحان نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ م للشهادة الابتدائية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية كالآتي 2494 مُتقدمًا للامتحان، ٥٠ متخلف عن الحضور، وحضر ٢٤٤٥، دور ثاني ٤٢٧، وبلغت النسبة المئوية للنجاح 82، 54٪.

وقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، التهنئة إلى الطلاب والطالبات الناجحين، مُتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما عبر عن خالص شكره على للقائمين على العملية التعليمية بمعاهد منطقة الإسماعيلية الأزهرية، من معلمين وإداريين وعمال وغيرهم، ممن أسهموا في نجاح المنظومة التعليمية.


كان الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، قد اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 م، اليوم الأربعاء، بحضور فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بنسبة نجاح 82.60% للمرحلة الابتدائية، 76.87% للمرحلة الإعدادية.