السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم

كشكول

لقي طفل في العقد الأولى من العمر مصرعه متأثرًا بجراحه إثر نشوب حريق في سوبر ماركت أثناء تواجده لشراء حلوة بناحية قرية قيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور القبلية بمحافظة الفيوم وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا بنشوب حريق داخل محل البقالة بناحية قرية قيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور القبلية بالمحافظة ووجود متوف.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتمكنت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، وكشفت التحريات الأولية أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي وأفادت التحريات أن الجثة لطفل يدعي "حازم محمد ناصر" 11 عامًا، وأكدت أيضا أن الحريق التهم محتويات السوبر ماركت بالكامل.


تم التحفظ على جثة الطفل بمشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث عما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمها.