الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم مطروح يشهد احتفالية المدارس الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد

كشكول

شهد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم احتفالية مدرسة صلاح عياد الخاصة بمدينة الحمام والتي جاءت بمناسبة حصول رياض الأطفال بالمدرسة على  شهادة الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة

جاء ذلك بحضور وجيه عبد الرازق رئيس مركز ومدينة الحمام والدكتورة رحاب قاسم مدير إدارة الحمام وعفت جاد الحق مدير إدارة التعليم الخاص والدكتورة نعمة بسيوني موجه عام رياض الأطفال وصلاح عياد رئيس مجلس إدارة المدرسة.

وفي كلمته الموجزة خلال الاحتفال قدم وكيل الوزارة التهنئة لإدارة المدارس الحاصلة على اعتماد الجودة ومدرسة صلاح عياد ولتوجيه عام رياض الأطفال ومسئولي إدارة الجودة بتعليم مطروح ومشرفي الروضة  الحاصلين علي اعتماد الجودة هذا العام مشيرا إلي ارتفاع عدد المدارس وروضات الأطفال التي حصلت على الجودة والاعتماد، مؤكدا  على أهميه السعى نحو تحقيق تقدم ملحوظ في تفعيل ونشر  ثقافة الجودة حتى نتمكن من الارتقاء بمستوى وجودة العملية  التعليمية  .

واكيد وكيل تعليم خلال كلمته على أن التعليم الخاص يعد شريكا أساسيا وداعما للعملية التعليمية موجها الشكر لإدارة مدرسة صلاح عياد الخاصة على رعاية هذا الحفل.

ووجه بتقديم الدعم الكامل لفرق الجودة بالمديرية والإدارات والمدارس المتقدمة للاعتماد العام الجديد مؤكدًا حتمية المحافظة على القمة باعتبارها الهدف الأسمى للجميع.

وفي ختام الاحتفالية قام وكيل الوزارة بمنح مشرفي روضة  الأطفال والمدارس  الشهادات التقديرية عرفانا بما قدموه من مجهودات متميزة وعطاءات مثمرة علي مدار العام الدراسي الماضي والتي توجت بتحقيق إنجاز اعتماد الجودة  .  

و فى ذات السياق قام وكيل التعليم بتكريم الطلاب الاوائل فى الشهادة الاعدادية من أبناء الحمام على مستوى المحافظة  كذلك على مستوى الإدارة التعليمية موجها الشكر للدكتورة مدير الإدارة التعليمية بالحمام  وكذلك للسادة المعلمين ومديرى المدارس الذين بذلوا  الجهد للوصول إلى هذه النتائج المشرفة مطالبًا أبناءه الطلاب بالمحافظة على هذا التفوق حتى يكونوا نموذجًا يحتذى به أمام أقرانهم.

وقدم مدير التعليم  الشكر للسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمه المتواصل للمنظومة التربوية وتقديمه كافة سبل المساندة لتقديم منتج تعليمي متميز لأبنائنا الطلاب بكافة أرجاء مطروح.