الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية 2024

المهندس حازم الأشموني
المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية

أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مساء الخميس، اتصالًا تليفونيا بـ أوائل شهادات الدبلومات الفنية من أبناء المحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024، لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي، وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

 

محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية 2024

وهنأ محافظ الشرقية الطالبة نورين مدحت رجب توفيق، والمقيدة بمدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج، بإدارة العاشر من رمضان، تخصص صناعات غذائية، لحصولها على المركز الأول بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج.

كما هنأ المحافظ الطالبة بسملة محمود عبدالرحمن توفيق، والمقيدة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج، بإدارة العاشر من رمضان تخصص فني مخازن، لحصولها على المركز الأول بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج، متمنيًا لهما دوام التوفيق والرقي لاستكمال حياتهم الجامعية والعملية.

وأعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بهذه النماذج المشرفة الذين سطروا أسماءهم بأحرف من نور في قائمة أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية.

وأشاد بجهود أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، على الجهود المثمرة في توفير المناخ المناسب للطلاب للتفوق والنجاح، وكذلك تطوير العملية التعليمية لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل، وتشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.