الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مقتل شاب علي يد صديقه في حدائق الأهرام

كشكول

 تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب على يد صديقه بعد وصلة هزار بينهما بمنطقة حدائق الأهرام.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وكشفت المعاينة الأولية للحادث أن الشاب الضحية يُدعى “ محمد مصطفى” ويبلغ من العمر 19 عامًا، وفي يوم الواقعة كان الضحية يجلس مع صديقه المتهم، ونشبت بينهما مشاجرة بعد وصلة هزار، حيث كسر المتهم زجاجة وغرس عنقها في رقبة المجني عليه ليسقط غارقًا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور قبل أن يصل إلى المستشفى.

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، إشارة من المستشفى بوصول شاب مصاب بجرح طعني بالرقبة وتوفى متأثرًا بإصابته قبل إسعافه، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم إلى محل البلاغ، وتبين أن المجني عليه يدعى "أحمد مصطفى" 19 سنة، مصاب بجرح بالرقبة، وآخر بالذراع، وأنه فارق الحياة نتيجة مشاجرة في منطقة (ن) بحدائق الأهرام.

 

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء وصلة "هزار" بين شابين بجوار مسجد منطقة “ ن” بحدائق الأهرام، تحول الأمر إلى مشادة كلامية، ومنها إلى مشاجرة، عجز باقي الأصدقاء عن منعها، حيث قام الشاب المتهم بكسر زجاجة مياه غازية كانت بجواره وغرس عنقها في رقبته لتتفجر الدماء منها وسط صرخات الباقين ومحاولات إنقاذه قبل أن يتم استدعاء الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وأفاد عدد من شهود العيان، بأن أحد الشابين خطف من الآخر "شبشب كروكس" فرد عليه صديقه بخطف "الكاب" منه ليتحول المزاح إلى مشاجرة أنهاها المتهم بقتل صديقه، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.