الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل ”تعليم البحيرة”: العمل بروح الفريق الواحد لتطوير العملية التعليمية

كشكول

أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، رفع درجة الاستعداد والجاهزية والعمل المستمر بروح الفريق الواحد من أجل تطوير العملية على أرض البحيرة، والنهوض بكافة القطاعات وتحقيق اقصى استفادة من المدارس من أجل الطلاب.

جاء ذلك خلال رئاسته الاجتماع الذي عقد اليوم، بمركز إعداد القادة بدمنهور، بحضور محمد بدر، وكيل المديرية، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري وموجهي العموم ومديري الادارات بالمديرية، ومديري المراحل التعليمية والمتابعة المراجعة الداخلية والحوكمة والتخطيط والمتابعة بالإدارات التعليمية.

شدد وكيل الوزارة، خلال اللقاء، على التزام الجميع بتنفيذ توجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتطوير العملية التعليمية وإعلاء مصلحة الطالب بجميع المدارس.

وأشار الى متابعة انتظام النشاط الصيفي بكافة المدارس، مع وضع خطة لتطوير الأداء بالمدارس والإدارات التعليمية، والقيام بمراجعة جميع المدارس وتشغيل كافة الفراغات بها كفصول تعليمية، لتحقيق أقصى استفادة وأداء، مع رفع درجة الاستعداد بجميع الإدارات التعليمية والمدارس والالتزام بكافة معايير العملية التعليمية، وذلك بالتزامن مع تدريب وتأهيل ورفع كفاءة المعلمين والعاملين وصيانة المدارس، وكذا مراجعة التجهيزات المدرسية والمباني ومتابعة نظافتها من الداخل.

وشدد على أهمية متابعة مدارس التعليم الثانوي والحفاظ على البنية التكنولوجية بها، والتنسيق مع الوحدات المحلية لتجميل مداخل المدارس والشوارع المحيطة وأزاله لأي اشغالات أمامها أو بجوارها إن وجدت.