الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم مطروح: مبادرة "زدنى علما" تستهدف تحسين مستوى طلاب التعليم الأساسي

مبادرة زدنى علما
مبادرة "زدنى علما" في مدارس مطروح

قال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن مبادرة"زدنى علما" تستهدف تحسين المستوي اللغوي لطلاب مرحلة التعليم الأساسي، من الصف الرابع الابتدائي، وحتي الصف الثاني الاعداديوتستمر حتي الثاني عشر من سبتمبر القادم.

 

تطبيق مبادرة "زدنى علما" في مدارس مطروح

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التى قام بها  بمدرستي السادات الابتدائية والعبور الإبتدائية بحي الشروق، وذلك لمتابعة إنطلاق مبادرة " زدني علما" لتنمية مهارات التلاميذ في القراءة والكتابة والحسابية.

حيث أثنى وكيل علي مجهودات القائمين علي تنظيم المبادرة والمشاركين فيها، مؤكدًا أن ما يقومون به واجب وطني وإنساني وتربوي،من أجل تنشئة وإعداد جيل قادر علي تحمل المسؤولية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن المبادرة انطلقت وسط أجواء زاخرة بالأمل والتفاؤل بكافة الإدارات التعليمية، حيث تم عمل اختبار قبلي لمتابعة وقياس المستوي الفعلي للطلاب في بداية المبادرة.

وأشار إلى أن الانطلاقة القوية للمبادرة اليوم الأحد سيكون دافعا متميزًا لتحقيق النجاح المنشود لها في تحسين المستوي اللغوي للطلاب، مع مواصلة المتابعة الإيجابية  لفعاليات المبادرة بكافة الإدارات التعليمية،حتي تؤتي ثمارها المأمولة.