الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. «الإسكندرية» تنظم حفلاً لتخريج الدفعة ٢٦ رياض أطفال

كشكول

شارك الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة في حفل تخرج الدفعة 26 بكلية رياض الأطفال (البرنامج العادي ) لعام 2018 بقاعة المؤتمرات بكلية الطب، وذلك تحت رعايه الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية.

وقد هنأ الدكتور هشام جابر في كلمته الطالبات بمناسبة تخرجهم وتفوقهم، مؤكدا على أهمية هذا اليوم الذي يعتبر تتويج لسنوات من الكد والكفاح للوصول لتلك اللحظة.

كما أكد على ضرورة استمرارهم في تحصيل العلم من الاتجاهات الحديثة فى مجال التخصص في رياض الأطفال، حيث أن العالم يشهد تطورا تكنولوجيا هائلاً ويجب علينا مواكبته .

وأشارت الدكتورة هدى بشير عميد كلية رياض الأطفال، إلى أهمية التدريب المستمر والتنمية والتطوير فى مجال رياض الأطفال  وأكدت على ضرورة التواصل مع الكلية لثقل المهارات التدريسية.  

كما أكدت الدكتورة رحاب صالح القائم بعمل وكيل الكلية لشئون  التعليم والطلاب على أهمية دور معلمة رياض الأطفال فى غرس القيم وتنمية روح المواطنه فى براعمنا الصغار. 

وفى نهاية الحفل، أدت الطالبات قسم المهنة، وحضر الحفل، الدكتورة أمل محمد أحمد القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأعضاء هيئه التدريس والطلاب وأولياء أمورهم.