السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الفيوم.. زوج يضرم النار في جسد حماته لخلافات مالية

كشكول


أقدم زوج على إضرام النار بجسد والدة زوجته ( حماته) بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك عن طريق سكب بنزين على جسدها واشعال النار بها، وتم نقل المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا يفيد بقيام زوج بإشعال النيران في جسد والدة زوجته بقرية فيديمين دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش مباحث المركز وضمت الرائد احمد يسري رئيس المباحث، أن الشاب هو زوج ابنت المجني عليها وقد اقترض منها مبلغ 7000 جنيه لشراء توك توك وبعد أن حصل على المبلغ وقام بشراء التوك توك طالبت والدة زوجته بسداد المبلغ إلا أنه رفض ذلك ولما كررت مطالبته بسداد المبلغ احضر بنزين وسكبه على جسدها وأشعل النيران بها.


نقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى مستشفى سنورس المركزي وبعد الكشف الطبي قررت تحويلها لقسم الحروق بمستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحرر الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة القبض على الجاني ومباشرة التحقيق.