الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الغربية يتابع التدريب بالمعهد العالي للعلوم التجارية

كشكول

زار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، المعهد العالي للعلوم التجارية بالمحلة لمتابعة أنشطة التدريب المهاري لطالبات الحاسبات والإلكترونيات بمدارس المحلة الصناعية بنات وكفر الزيات الصناعية بنات على مهارات البرمجة، (JTML، CSS، java scrapit)، وطالبات مدرسة المحلة التجارية بنات علي مهارات الحاسب الآلي والبرامج الكتابية مايكروسوفت أوفيس، بالتعاون مع  الدكتور محمد مشعل عميد المعهد العالي للعلوم التجارية وأعضاء هيئة التدريس، وتحت رعاية الإدارة العامة للتعليم الصناعي، وإدارة التعليم المزدوج بالمديرية، بالتعاون مع مشروع قوى عاملة مصر، ووحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل.

واطمئن وكيل الوزارة، من خلال مناقشة الطالبات في برامج التدريب، على اكتسابهم المهارات المختلفة من أجل تعميم التجربة على عدد أكبر من طلاب التعليم الفني.

وقال وكيل الوزارة، في تصريحات صحفية، إن ذلك يأتي في ضوء حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تمكين طلاب التعليم الفني مهاريا مع متطلبات سوق العمل.

ورافق وكيل الوزارة، خلال الزيارة، محمد الفيومي مدير إدارة التعليم الصناعي، والدكتور وائل السعيد مدير المكتب الميداني بالغربية في المديرية، ومحمد فتوح  مدير إدارة الأمن بالمديرية.