الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدارس النيل التعليمية تحذر أولياء الأمور من شائعات تفضيل بعضهم

كشكول

أهابت مدارس النيل الدولية المصرية، بأولياء الأمور عدم الانسياق خلف أية شائعات من شأنها إحداث البلبلة وإشاعة القلق في نفوسهم حيث دأب البعض على الإدعاء بإنفرادهم بمناهج مدارس النيل دون غيرهم من أولياء الأمور وهذا محض افتراء.

مدارس النيل التعليمية تحذر أولياء الأمور من شائعات تفضيل بعضهم

وأشارت إلى أن نواتج التعلم يتم إرسالها عبر المنصات الشرعية للمدارس لكل أولياء الأمور دون تفريق أو تمييز لأنه حق أصيل لأبنائنا الطلاب، وبالتالي لا يحق لأحد أيا كان أن يدعي حصوله على امتيازات في شكل نواتج تعلم إضافية أو ما شابه ذلك ونحن على ثقة في وعي أولياء الأمور الذين يحاربون مثل هذه الشائعات المغرضة التي يطلقها البعض للترويج لنفسه أو لتحقيق امتيازات أو مكاسب على حساب أولياء الأمور.

وأعلنت شركة مصر للإدارة التعليمية انضمام عدد من المدارس التي إجتازت اختبارات ومعايير القبول وحصلت على إجازة تطبيق نظام النيل التعليمي الدولي بعد رحلة طويلة من التدقيق والعمل على رفع كفاءات كافة عناصر المدارس لتتواكب مع متطلبات نظام النيل التعليمي الدولي.

قامت الشركة باستقبال أصحاب وقيادات تلك المدارس في لقاء تعريفي تمهيدًا لبداية عام دراسي جديد تحت إشراف شركة مصر للإدارة التعليمية ووحدة شهادة النيل الدولية، حيث تم استعراض المنصة التعليمية ‘ وأنصبة المعلمين ‘ أجندة العمل خلال العام القادم ‘نظام المتابعة والمراجعة والتدقيق وغيرها من عناصر ضمان جودة التعليم وجودة تطبيق النظام والتأكد من إرتقاء المخرج التعليمي لمواكبة نظام النيل التعليمي الدولي.

الجدير بالذكر، أن شركة مصر للإدارة التعليمية هي الشركة الرائدة في إدارة نظام النيل التعليمي الدولي وتسعى دائمًا لتقديم أفضل الممارسات الإدارية والتعليمية للإرتقاء بالعملية التعليمية.