الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم: بدء مجموعات التقوية المدرسية لجميع الصفوف سبتمبر المقبل

كشكول

عقد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماعا موسعا اليوم بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمقر المديرية لمناقشة مدى جاهزية مدارس بورسعيد لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥.

جاء ذلك بحضور  طاهر الغرباوي وكيل المديرية والأستاذ محمود بدوى مدير عام التعليم العام واستهدف مديري الإدارات التعليمية ووكلائها ومديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات النوعية ورؤساء أقسام المراحل التعليمية بالإدارت وموجهى عموم المواد الأساسية.

ووجه وكيل الوزارة خلال الاجتماع بضرورة الاطلاع ومراجعة الكتب الدورية الوزارية الخاصة بأعمال الصيانة المدرسية، كما شدد  على ضرورة مراجعة البيانات الخاصة بالإدارت بصورة دقيقة مؤكدا أن الاستقرار هو عنوان المرحلة القادمة لضمان استمرار جودة العملية التعليمية.

وأشار وكيل الوزارة للحديث عن الكثافات المعتدلة داخل الفصول، مشيرا إلى أن محافظة بورسعيد تحظى بكثافات معتدلة عن باقى المحافظات على مستوى الجمهورية، مشددا على ضرورة التأكيد على جميع المدارس بتعليق قوائم الفصول بداية من أول شهر سبتمبر تحت إشراف مدير المدرسة والتأكيد على تسجيل الغياب يوميا مع بداية العام الدراسي.

ووجه الدكتور محمد عبد التواب ببدء مجموعات التقوية بالمدارس اعتبارا من أول سبتمبر، مشيرا إلى أن كل مدرسة لها مجموعات تقوية خاصة بطلابها ومعلميها فقط.