الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«الزناتي» يشهد تخريج دفعة من متدربي الأكاديمية العسكرية بالمنيا وبني سويف

كشكول

كرم العميد محمد سامي مدير كلية الدفاع الوطني، خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين، مقدما لسيادته درع الأكاديمية، وذلك تقديرا لدوره الرائد في خدمة المعلم المصري والعملية التعليمية.
جاء ذلك خلال فعاليات ختام الدورات التدريبية المتخصصة "صناع القرار " و"الأزمات والتفاوض"، بمقر الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية، والتى نظمتها النقابة العامة للمعلمين، والنقابة الفرعية للمعلمين بالمنيا، والنقابة الفرعية للمعلمين ببني سويف، بالتعاون مع الأكاديمية. 
وشارك ٣٠٠ متدرب، فى تلك الدورات التدريبية من مختلف النقابات المهنية، واستمرت لمدة أسبوعين بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية والنقابة الفرعية للمعلمين بالمنيا والنقابة الفرعية للمعلمين ببنى سويف. 
وتوجه نقيب المعلمين، بالشكر والتقدير لكل المتدربين من السادة المعلمين، لحرصهم على المشاركة فى تلك الدورات التدريبية التي يتم تنفيذها بشكل دوري، بهدف تنمية وعي المعلمين للعمل على بناء مصر الجديدة والتصدي لكافة الأفكار الهدامة التي تحاول النيل من استقرار الدولة، معربا عن خالص شكره وعظيم امتنانه لجميع القائمين على تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية سواء من نقابة المعلمين أو الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية. 
وأكد  نقيب المعلمين، علي أهمية الدورات التدريبية المتخصصة التي تنفذها نقابة المعلمين مع الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية، والتى بدورها تنعكس على وعي المتدربين، ومعرفتهم بكافة القضايا، والتحديات التي تواجه الوطن بالداخل والخارج.
وفى الختام، سلم نقيب المعلمين، ومدير كلية الدفاع الوطني، شهادات اجتياز الدورات التدريبية للمتدربين.