الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم كفرالشيخ توجه المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم للإدارات اليوم

كشكول

وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة كفرالشيخ، المعلمين الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم مساعد المرحلة الثانية، بالتوجه اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024 إلى الإدارات التعليمية لتقديم صورة المؤهل والبطاقات الشخصية لتوزيعهم على المدارس.

 وكان محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد أعلن أمس الخميس، عن تلقى المديرية  كشوف أسماء الدفعة الثانية من المقبولين في  مسابقة الـ 30 ألف معلم من المتقدمين بمختلف مدن المحافظة، إضافة لأسماء من تم قبول تظلماتهم من الدفعه الاولى، وعددهم 881 معلمًا.

وطالبت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،  جميع المدرج أسمائهم بالكشوف المعلن عنها، التوجه إلى الإدارة التعليمية التي يوجد بها نطاق محل سكنه، لتقديم صورة المؤهل والبطاقة الشخصية.يوم  اليوم الجمعه، الموافق 6 سبتمبر، للأهمية.

وتضمنت مسوغات التعاقد مع الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم مساعد المرحلة الثانية الآتي:

  1. أصل المؤهل الدراسي.

2- أصل شهادة الميلاد كمبيوتر.

3- صورة بطاقة الرقم القومي.

4- إقرار من المرشح للتعاقد أمام مسؤول إدارة الموارد البشرية، وموقع منه بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار تأديبي خلال الأربع سنوات السابقة.

5- قرار من المجلس الطبي بثبوت اللياقة الصحية، واجتياز المرشح الكشف الطبي وتحليل المخدرات.

6 - شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، والخدمة العامة أو الإعفاء منها للإناث.

7- إقرار الحالة الاجتماعية والذمة المالية الشهادات الصادرة من مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، والتي تفيد باجتياز القبول للمعلمين/ المعلمات المساعدين، واعتبارها شرط أساسي من ضمن مسوغات التعاقد (سيتم وضعها بمعرفة الإدارة ضمن مسوغات التعاقد).