الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محاكمة طالب ثانوي بتهمة التعدي على زميله وإصابته بالمقطم غدا

الضحية
الضحية

تعقد محكمة جنح القطامية بالتجمع الخامس، غدًا السبت، أولى جلسات مُحاكمة طالب ثانوي لاتهامه بالتعدي على زميله أمام المدرسة، وإصابته بجروح قطعية في الوجه.

 

محاكمة طالب ثانوي بتهمة التعدي على زميله وإصابته بالمقطم غدا

وأحالت النيابة العامة المتهم "م.ح" طالب ـ بالصف الثاني الثانوي، لمحكمة الجنح بعد أن وجهت إليه تهمة التعدي على زميله وإحداث له عاهة مستديمة بالمقطم.

وحرر الطالب ووالدته محضرا بالواقعة حمل رقم 3442 جنح القطامية 2024، ضد الطالب "م.ح"، بتهمة التعدي عليه ضربا بآلة حادة ما أصابه بجرح قطعي بالوجه وجرح بالجفن السفلي ناحية الجفنين.

 

وثبت بالتقرير الطبي المبدئي الموقع على "طالب التجمع"، الذي أصيب جراء اعتداء زميله عليه أمام إحدى المدارس الخاصة حال خروجه من الامتحان ـ عن إصابته بعدة جروح في الوجه.

وكشف التقرير الطبي، أن المجني عليه يعاني من جرح قطعي بالوجه وجرح بالجفن السفلي ناحية اليمين؛ ما استدعى إجراء 3 تدخلات جراحية له (إصلاح جرح قطعي بالوجه والجفن السفلي وإصلاح أنسجة الرخوة).

وأضاف التقرير أن المجني عليه يحتاج إلى فترة علاجية وراحة لمدة 15 يومًا مالم تزيد أي مضاعفات.

 

تلقى قسم شرطة التجمع الثالث بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى المستشفيات الخاصة، باستقبالها "طالب" في الصف الثاني الثانوي مصاب بجرح قطعي نافذ بالوجه أسفل جفن العين.

بالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة نشبت بين محمد،ع، ع، مجني عليه، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، ومحمد،ع،ع، متهم، طالب بالصف الأول الإعدادي، وعلى إثرها تسبب المتهم في إصابة المجني عليه، بجرح قطعي بالوجه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.